القائمة الرئيسية

الصفحات

البطل العالمي "مصطفى الخصم" يثور في وجه "الملولي" بسبب "ريكو".. هذا إما أحمق أو كيطنز على "المغاربة".. شوهتينا يا صاحبي (فيديو)

 البطل العالمي "مصطفى الخصم" يثور في وجه "الملولي" بسبب "ريكو".. هذا إما أحمق أو كيطنز على "المغاربة".. شوهتينا يا صاحبي (فيديو)

 

في سياق الجدل الكبير الذي أعقب تحد أطلقه الشرطي الموقوف "هشام الملولي"، الذي دعا البطل العالمي "ريكو" إلى مواجهة على الحلبة، والتي قوبلت بالرفض من قبل هذا الأخير، من خلال تدوينة ساخرة نشرها عبر حسابه على الفيسبوك، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع البطل العالمي السابق في رياضة الكيك بوكسينغ، المغربي "مصطفى الخصم"، الأخير استغرب بشدة ما قام به "الملولي"، واعتبرها حماقة وضحك على ذقون المغاربة.

البطل السابق "مصطفى الخصم" أكد في رد على "الملولي"، أن امتلاك الأخير للياقة بدنية كبيرة وعضلات مفتولة، لا يكفي من أجل خوض نزال من هذا الحجم، مع بطل عالمي من قيمة "ريكو"، حيث قال: "هذا إما أحمق، أو كيطنز على المغاربة باش يدير البوز"، قبل أن يستطرد حديثه قائلا: "يا صاحبي راك شوهتينا"، في إشارة إلى تناول وسائل إعلام دولية لهذا الموضوع من باب السخرية. 

كما أكد "الخصم" أيضا أن المغرب يمتلك من المواهب والطاقات الواعدة جدا، بيد أن غياب الاهتمام والرعاية اللازمة من جهة، وتولي مسؤولين غير مؤهلين مهمة تدبير هذه القطاعات -يضيف ذات المتحدث- يفوت على البلاد فرصا عديدة لتخريج أبطال عالميين في رياضات مختلفة، قبل أن يتحدث عن فترة قيادته للمنتخب الوطني وكيف غادره بسبب مشاكل مع المسؤولين (الفيديو):

reaction:
مدير الموقع
مدير الموقع
مرحبا بكم في موقعي أنا محمد

تعليقات