القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو مثير.. “عصيد” يدافع مرة أخرى عن قاتل “عدنان” بقوله: “لم يكن يرغب في قتله ولكن صراخ الطفل دفعه لارتكاب الجريمة”!

هوية بريس – متابعات

مجددا أثار الناشط اللاديني “عصيد” الجدل بسبب تصريح قال فيه بأن “قاتل عدنان لم يكن يرغب في قتله ولكن صراخ الطفل دفعه لارتكاب الجريمة”!

وقد جاء تصريحه بعد تدوينة سابقة أثارت استياء الرأي العام، وذلك بعد وصفه من يطالبون الدولة بإعدام قاتل الطفل عدنان، الذي تعرض للاغتصاب والقتل، بأنهم “لا يقلون وحشية عن الوحش الذي يريدون الثأر منه”.

خرجات عصيد المستفزة للرأي العام، والتي اعتبرها هو نفسه تغريدا خارج السرب، تفاعل معها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبروها تبريرا للعنف والقتل، وأكد أحد المعلقين أنه إذا كانت سيكولوجية المغتصب تدفعه للقتل عند سماع صراخ الطفل “فكذلك سيكولوجية الطفل أن يصرخ عند الخطر… ما هذا الإسهال الفكري؟ حقيقة لا أعرف كيف ينعت بالمفكر أو الباحث او… او… ولكن لا حول و لا قوة إلا بالله”.

وعلق آخر بقوله “ماكانش على عدنان وهو أمام وحشية المغتصب يغوت باش مايخنقوش المغتصب! هكذا يتم تفسير هذه الممارسات الوحشية عند أحمد عصيد .. باش يفسر موقفه من معارضته لإعدام المغتصب. التطبيع مع هذه الجرائم بدايتها هذه التفسيرات العقيمة”.

 

The post فيديو مثير.. “عصيد” يدافع مرة أخرى عن قاتل “عدنان” بقوله: “لم يكن يرغب في قتله ولكن صراخ الطفل دفعه لارتكاب الجريمة”! appeared first on هوية بريس.

reaction:
مدير الموقع
مدير الموقع
مرحبا بكم في موقعي أنا محمد

تعليقات