القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

فيديو.. بعد أن تبرأ من تنسيقية “أكال” بسبب الإلحاد والشذوذ.. الكاتب العام لمرصد مناهضة التطبيع يوجه رسالة للقيادي الأمازيغي

هوية بريس – متابعات

وجه الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع رسالة إلى القيادي الأمازيغي “خالد أوزار بيكو” المنشق عن تنسيقية “أكال” بسبب بمواقفها من الإلحاد والشذوذ الجنسي.

وأعلن عزيز هناوي في مقطع فيدو عن تضامنه مع الشاعر الأمازيغي ضد مما أسماه بـ”السعار الهستيري الذي أصاب سدنة قراصنة المسألة الأمازيغية ومهربي قضية الرعي الجائر في سوس والجنوب ..ممن يحاولون تحريف القضايا العادلة لتكون مجرد جسر لأمور أخرى عابرة للحدود..”.

وأضاف هناوي في مقطع فيديو أنه على الرغم ما قد يكون بيننا من اختلاف في المقاربة أو الانتماء الفكري أو التنظيمي (و هو أمر نبيل و طبيعي).. فإنني أجدني معك في معركتك.. التي هي معركتنا جميعا كمغاربة.. في خندق الدفاع عن الهوية الوطنية الأمازيغية في وعي كامل ويقظة موازية ضد كل أجندات التخريب وتخصيب بؤر الإختراق والفتنة والعبث بالقيم و الثوابت العقدية و الوطنية.

تجدر الإشارة إلى أن خالد أوزال بيكو، القيادي المنشق عن حركة تنسيقية أگال/الأرض الأمازيغية، سبق وكشف أن للتيار الملحد بداخل الحركة الأمازيغية (منظمة اررفان مثلا) والمدعومة خارجيا مخططا خفيا وخطيرا جدا على الدولة والمجتمع. وأضاف بأن الأكثر من ذلك أن عواقبه ستكون أخطر على كل أمازيغي حر يعتز بهويتهم ودينه.

قيادي أمازيغي يتساءل: لماذا شوه الملاحدة النضال الأمازيغي الشريف بعدائهم للاسلام؟

The post فيديو.. بعد أن تبرأ من تنسيقية “أكال” بسبب الإلحاد والشذوذ.. الكاتب العام لمرصد مناهضة التطبيع يوجه رسالة للقيادي الأمازيغي appeared first on هوية بريس.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مرحبا بكم في موقعي أنا محمد

تعليقات