القائمة الرئيسية

الصفحات

ما يترتب عن عدم توقيع محضر الخروج

https://ift.tt/eA8V8J

ما يترتب عن عدم توقيع محضر الخروج

خرجت وزارة التربية الوطنية بمذكرة جديدة حول تاريخ توقيع محضر الخروج بالنسبة لهيئة التدريس.وكما يعرف الجميع فقد اختارت وزارة التربية الوطنية تاريخ 27 يوليوز كموعد لتوقيع محضر الخروج لكل الاساتذة وبكل الاسلاك التعليمية.مع استثناء الاساتذة المكلفين بمهام مرتبطة بامتحانات البكالوريا.
وحسب التعليقات المنتشرة في المجموعات الفايسبوكية التي تخص نساء ورجال التعليم فقد تبين ان قرار تغيير موعد توقيه محضر الخروج اثار غضب جميع الاساتذة.ذلك ان التاريخ الذي اختارته وزارة امزازي غير مناسب وخاصة امام الظروف التي تعرفها البلاد بسبب جائحة كورونا.مما يطرح عدة مشاكل على مستوى التنقل كما يعرض صحة الموظفات و الموظفين من هيئة التدريس لخطر الاصابة بفيروس كورونا.و لا ننسى ان تاريخ 27 يوليوز جاء على مقربة من موعد عيد الاضحى مما يؤكد فشل الوزارة في اختيار تاريخ مناسب لتوقيع محاضر الخروج.
  لنبتعد عن هذا الموضوع و نطرح السؤال التالي ماذا سيحدث اذا لم توقع هيئة التدريس على موقع الخروج.
تحدد وزارة التربية الوطنية تاريخ توقيع محضرالدخول و الخروج من خلال المقرر الوزاري وبذلك فالموظف ملزم بتوقيع محضر الخروج في المكان و الزمان المقرر بمقرر وزيري ، و هو متعارف عليه.

الاجراءات في حالة عدم توقيع محضر الخروج

نمر الان الى الاجابة عن السؤال المهم وهو الاجراءات التي يجب اتباعها في حالة عدم القدرة على توقيع محضر الخروج.كذلك حاولنا في موقع تفتح تربوي أن نقدم لكم اجابة للسؤال الشهير المتعلق بالفائدة من توقيع محاضر الخروج.




reaction:
مدير الموقع
مدير الموقع
مرحبا بكم في موقعي أنا محمد

تعليقات