القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

فتح باب الترشح لمباراة الدرك الملكي 2020

https://ift.tt/3drrh8m

فتح باب الترشح لمباراة الدرك الملكي 2020

فتح باب الترشح لمباراة الدرك الملكي 2020

 التسجيل في مباراة الدرك الملكي 2020

 تم الاعلان عن فتح باب الترشح لمباراة الدرك الملكي 2020 وقد تم أيضا تخصيص منصة الكترونية  لتقديم طلبات الترشح لمباراة الدرك الملكي 2020

 منصة التسجيل في مباراة الدرك الملكي 2020

 ستجدون هنا شرح طريقة التسجيل و أجوبة لجميع أسئلتكم على منصة www.recrutement.gr.ma التسجيل في مباراة الدرك الملكي recrutement.gr.ma 2020.

ملاحظة: المنصة تخضع للصيانة، وسيتم إعادة تشغيلها في أقرب وقت ممكن.

التسجيل المسبق عبر المنصة الالكترونية recrutement.gr.ma شرط ضروري لاجتياز مباريات الانخراط ضمن صفوف الدرك الملكي، لذا يعد من الأساسي إنشاء حساب خاص بكم ضمن هاته المنصة وتفعيله بغية التقدم بطلب ترشحكم، وتجدر الإشارة في هذا الإطار إلى أن تقديمكم لطلب الترشح الالكتروني عبر هاته المنصة لا يعد بأي حال من الأحوال قبولا لهذا الطلب قبل أن تتم معاينته من طرف لجنة الانتقاء الأولي.

طريقة تقديم طلب الترشح لمباراة الدرك الملكي 2020


من اجل تقديم طلب ترشحكم الالكتروني لمباريات ولوج صفوف الدرك الملكي، يرجى اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: إنشاء حساب
من أجل إنشاء حساب جديد ضمن هاته المنصة الالكترونية، يجب عليكم الإدلاء بعنوان بريدكم الإلكتروني. ستتوصلون في هذا البريد برابط من أجل تعيين كلمة المرور الخاصة بكم والتي ستسمح لكم بالولوج إلى المنصة. الإدلاء بنفس عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي قمتم بتعيينها ضروري في كل عملية ولوج للمنصة.
في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بحسابكم، يمكنكم إعادة تعيينها عبر رابط مرسل لنفس عنوان البريد الإلكتروني بالضغط على نسيت كلمة المرور

الخطوة 2: اختيار مباراة الترشح
بمجرد ولوجكم للمنصة الإلكترونية، سوف يتعين عليكم اختيار المباراة التي تودون الترشح لاجتيازها. يرجى قراءة الشروط الخاصة بكل مباراة قبل تقديم إجراء اختياركم. بإمكانكم الترشح مرة واحدة فقط لاجتياز المباراة المختارة. وتجدر الإشارة إلى أن إعادة تقديمكم لنفس طلب الترشح بواسطة حسابات إضافية لا يزيد بإي حال من الأحوال من فرص قبول طلبكم لكنه بالعكس قد يكون سببا لإلغاء طلب ترشحكم.

الخطوة 3: البيانات الشخصية
خلال هاته المرحلة، يتعين عليكم ملء كافة البيانات المطلوبة وخصوصا المتعلقة بالهوية و الحالة العائلية و المعلومات التي ستمكن من التواصل معكم. المعلومات المدلى بها يجب أن تكون دقيقة و موثوقة.

الخطوة 4: المستوى الدراسي
خلال هاته المرحلة، سيتعين عليكم ملء البيانات الخاصة بمساركم التعليمي بما في ذلك الشواهد التي حصلتم عليها إضافة للشعبة والمؤسسة الخاصة بكل شهادة.

الخطوة 5: تأكيد طلب الترشح
قبل تأكيد طلب ترشحكم، سيطلب منكم إعادة التحقق من جميع المعطيات المدلى بها. في حالة وجود خطأ ما يمكنكم تصحيح محتوى بياناتكم. هاته المرحلة تكتسي أهمية بالغة كونكم تتحملون المسؤولية الكاملة إزاء المعطيات المقدمة من طرفكم، و بالتالي فكل معلومة مغلوطة قد تؤدي إلى إلغاء طلب ترشحكم.

الخطوة 6: تتبع الطلب
بعد تأكيد طلب ترشحكم سيتم حجب جميع نوافذ المنصة المخصصة لملء البيانات، وسيمكنكم بعدها متابعة تطور معالجة طلب ترشحكم

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مرحبا بكم في موقعي أنا محمد

تعليقات