القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

قروض مؤسسة محمد السادس 2020: كيف قمت بشراء سكن من خلال برنامج امتلاك

https://ift.tt/eA8V8J

 قروض مؤسسة محمد السادس 2020: كيف قمت بشراء سكن من خلال برنامج امتلاك 

قروض مؤسسة محمد السادس 2020

أتقاسم معكم تجربتي في شراء سكن من خلال القروض المدعمة التي تقدمها مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية و التكوين.من خلال برنامج امتلاك الذي وضعته مؤسسة محمد السادس لمنخرطيها الراغبين في شراء سكن أو أرض.
عروض برنامج امتلاك imtilak
كتبت سابقا مقالات في تفتح تربوي توضح العروض التي تقدمها مؤسسة محمد السادس من خلال برنامج امتلاك.يمكنكم الاطلاع عليها لتتعرفواعلى  تفاصيل كل العرض. 
تفاصيل قروض امتلاك المقدمة من مؤسسة محمد السادس : http://bit.ly/32iSGnS
- جديد مؤسسة محمد السادس: قرض 15 مليون بفائدة %0 : http://bit.ly/2lUplQE

تجربتي مع قروض مؤسسة محمد السادس 2020

هناك العديد من الأسئلة التي تصلنا من متابعي موقع تفتح تربوي حول قروض السكن التي تقدمها مؤسسة محمد السادس . وللاجابة عن كل التساؤلات ارتأيت ان أقدم لكم مراحل تقديم طلب الاستفادة من قروض مؤسسة محمد السادس عبر هذا الفيديو.والذي افصل فيه كل المراحل التي اجتزتها لشراء سكن بقرض مدعم من مؤسسة محمد السادس,الفيديو يحتوي ايضا كل الوثائق اللازمة للاستفادة من قروض مؤسسة محمد السادس.

برنامج امتلاك عن بعد:طلب قروض مؤسسة محمد السادس عن بعد 

في زمن كورونا يتساءل العديد من المنخرطين و المنخرطات عن طريقة تقديم طلب الاستفادة من قروض مؤسسة محمد السادس وذلك بسبب ظروف الحجر الصحي ولذلك فقد وضعت مؤسسة محمد السادس منصة لطلب تمويلات “امتلاك“،  لدى الأبناك المذكورة على الرابط التالي :

تمكن هذه الخدمة الجديدة من إتمام الاجراءت الخاصة بطلب التمويل من خلال منصة الكترونية مخصصة لهذا الغرض.وسيتم تحيين الجدول دوريا لإضافة كل المنصات الإلكترونية المقترحة من طرف المؤسسات البنكية المتعاقدة مع المؤسسة في إطار برنامج امتلاك.

مواضيع متعلقة بخدمات القروض من طرف مؤسسة محمد السادس
قروض محمد السادس بدون فائدة 2020

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مرحبا بكم في موقعي أنا محمد

تعليقات