القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل: هذا ما قررته محكمة أكادير في قضية "مولات القطران"

عاجل: هذا ما قررته محكمة أكادير في قضية "مولات القطران"
أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي
قررت المحكمة الإبتدائية بأكادير، زوال اليوم الخميس، متابعة السيدة المعروفة إعلاميا ب"مولات القطران"، في حالة سراح بعد أدائها لكفالة مالية قدرها 5000 آلاف درهم، على خلفية ظهورها في فيديو تناقلته وسائل التواصل، وهي تصف مغاربة العالم بأقبح النعوت.
وكانت السيدة التي تقطن بمدينة انزكان، قد قدمت اعتذارها للجالية المغربية المقيمة بالخارج على ما بدر منها في فيديو تقاسمته مع صديقاتها في مجموعة على "الواتساب" مؤكدة أنها لم تكن تقصد الإساءة لأحد.
بدوره، خرج ابن المعنية بالأمر، بتسجيل صوتي يعتذر فيه من الجالية ويطلب منهم الصفح عن والدته، مؤكدا أنها كانت تمزح مع صديقاتها ولم تكن تنوي الإساءة إليهم.
الإبن "إلياس" البالغ من العمر 15 سنة والذي يعيش مع جدته، استعطف أفراد الجالية في تسجيل صوتي مؤثر، مطالبا بإطلاق سراح والدته وعدم حرمانه منها .
وكانت عناصر المصلحة الولائية الشرطة القضائية بمدينة أكادير، قد تمكنت مساء الاثنين 30 مارس، من توقيف السيدة التي تبلغ من العمر 46 سنة ، على خلفية المقطع المذكور الذي تضمن قذفا صريحا وتحريضا على الكراهية في مواجهة المواطنين المغاربة المقيمين بالخارج، بسبب تطورات وباء كورونا المستجد على الصعيد العالمي، وفق ما ورد في بلاغ الأمن.
reaction:
مدير الموقع
مدير الموقع
مرحبا بكم في موقعي أنا محمد

تعليقات