القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الهيئة الديمقراطية المغربية لحقوق الإنسان تطالب وزير الصحة والنيابة العامة بمحاسبة الطبيب الذي أهان امرأة منقبة عقب وضع مولودها بفاس

هوية بريس – عابد عبد المنعم

استنكر وبشدة المكتب التنفيذي للهيئة الديمقراطية المغربية لحقوق الإنسان الاعتداء اللفظي غير الاخلاقي لطبيب بجناح الولادة بمستشفى الغساني بفاس على امرأة منقبة مباشرة بعد ولادتها بسبب لبسها النقاب أمامه، وامتناعها عن إزالته.

وفي هذا الصدد طالبت الهيئة الحقوقية وزير الصحة والنيابة العامة فتح تحقيق جاد ونزيه في القضية وترتيب الجزاء.

تجدر الإشارة إلى أن زوج الضحية سبق ووجه شكاية إلى خالد آيت الطالب، وزير الصحة، بخصوص اعتداء طبيب يعمل بجناح الولادة بمستشفى الغساني بفاس على زوجته عقب ولادتها بساعات.

وطالب المشتكي من وزير الصحة إجراء بحث في الموضوع والمتابعة وإحالة الجاني على المجلس التأديبي بتهمة ازدراء الدين الإسلامي والسب و القذف والإهانة والاعتداء باليد في حق مريضة والإهمال الطبي وذلك ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه خيانة قسم المهنة وازدراء الدين الإسلامي ومظاهره والاعتداء على المرضى خاصة النساء أيا كان موقعه.

The post الهيئة الديمقراطية المغربية لحقوق الإنسان تطالب وزير الصحة والنيابة العامة بمحاسبة الطبيب الذي أهان امرأة منقبة عقب وضع مولودها بفاس appeared first on هوية بريس.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مرحبا بكم في موقعي أنا محمد

تعليقات

    close