القائمة الرئيسية

الصفحات

منظمة "Glory" تدعو جمال بن الصديق للقتال أمام ريكو في "أضخم ملعب" بهولندا!

الهولندي ريكو فيرهوفن والمغربي جمال بن الصديق / بدر هاري (35 سنة)

وجّهت منظمة "Glory" للكيك بوكسينغ الدعوة للمغربي، جمال بن الصديق، لمواجهة الهولندي، ريكو فيرهوفن، ضمن "الوزن الثقيل"، وذلك قبل إجراء "النزال الثالث" بين بدر وريكو.
ونقل موقع "en24" عن منظمة "Glory""الجميع ينظر إلى نزال بدر وريكو كحدث رياضي ناجح للغاية على الرغم من نهايته غير المرضية. تم بث النزال في 180 دولة مختلفة، وجذب أكثر من 3.5 مليون مشاهد على التلفزيون الهولندي.. كما سُجل رقم قياسي في عدد الحاضرين بالحلبة، إذ وصل عددهم إلى 31 ألف متفرج، ولم تطرأ أي حوادث أو شجارات على هامشه..."
واتفق ريكو ومدرب بدر هاري بعد نزال السبت الماضي على شيء واحد وهو إعادة المواجهة بين الطرفين، ونقل عنهما الموقع الهولندي تصريحهما للإعلام بعد إصابة المغربي: "نريد تكرار النزال، ربما في ملعب أكبر (من ملعب فيتيس أرنهيم الذي استقطب 31 ألف متفرج).. النزال سيكون مثيراً وجنونيًا سواءً في أمستردام أو روتردام..."
وتحدث المدير التنفيذي لمنظمة "Glory"، مارشال زيلازنيك، عن المواعيد المقبلة موضحًا: "هناك احتمالية كبيرة لحصول بن الصديق على فرصة جديدة (أمام ريكو). سنعمل بقوة من أجل إقامة هذا النزال. أعتقد أن جمال يستحق الفرصة لنيل اللقب."
ونجح المغرب بن الصديق في "جذب الانتباه" بنتائجه الجيدة في الأشهر الماضية، حيث حقق انتصارات مهمة في الحلبة منذ هزيمته أمام الهولندي ريكو فيرهوفن في نزالهما عام 2017.
ويعتبر عدم إيجاد "مكانٍ مناسب" للنزال العائق الوحيد الذي يمنع منظمة "Glory" من الإعلان عن نزال جديد بين جمال وريكو، حيث يسعى المنظمون لإقامته في أحد أضخم الملاعب بهولندا لضمان حضور جماهيري كبير جدًا.
وتحدث المدير التنفيذي لـ"Glory" عن الموضوع قائلًا: "سيكون نزالاً كبيرًا بين جمال وريكو. نريد إقامته في ملعب ضخم. القاعة المخصصة في أوتريخت ليست كبيرة بما يكفي..."
يُشار أن "الموعد الأول" من بطولة "Glory" في 2020 سيُقام في أوتريخت يوم 29 فبراير المقبل، ويرى منظمو البطولة أن المكان "غير مناسب" لإجراء النزال بين جمال وريكو.

reaction:
مدير الموقع
مدير الموقع
مرحبا بكم في موقعي أنا محمد

تعليقات