القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

معايير الكتاب المقروء و عدد الصفحات في تحدي القراءة العربي 2020

https://ift.tt/2PJJ8P6

معايير الكتاب المقروء و عدد الصفحات في تحدي القراءة العربي 2020



مازلنا معكم في مسلسل امدادكم بمعلومات عن مسابقة تحدي القراءة العربي في نسخته الخامسة.في سابق المواضيع تحدثنا عن المشاركة في تحدي القراءة العربي و تسجيل المدارس في الموقع الالكتروني لمسابقة تحدي القراءة العربي.أيضا تطرقنا الى جوازات تحدي القراءة العربي و عدد الكتب المقروءة في كل جواز من الجوازات الخمسة لمسابقة تحدي القراءة العربي.
تعرفوا على تفاصيل المعلومات السابقة من خلال الرابط أسفله:

معايير الكتاب المقروء في تحدي القراءة العربي 2020

تصلنا مجموعة من الأسئلة حول مسابقة تحدي القراءة العربي,سنطل عليكم في مواضيع مختلفة عبر موقع تفتح تربوي محاولين الاجابة عن كل الاستفسارات حول مسابقة تحدي القراءة العربي.اليوم نقدم لكم معايير الكتب التي سيقرأها المشارك في تحدي القراءة العربي.
يتلقى المشارك في تحدي القراءة العربي في المرحلة الأولى الجواز الأحمر لقراءة عشر كتب و تلخيصها في جواز تحدي القراءة.لكن يجد المشارك نفسه في حيرة حول معايير الكتب التي يجب ان يطالعها المشارك أو التلميذ.سنساعدكم في اختيار الكتب المناسبة للتلاميذ المشاركين في مسابقة تحدي القراءة العربي.
أولا

عدد صفحات الكتاب المقروء في تحدي القراءة العربي

يتم تحديد عدد صفحات الكتاب المقروء في تحدي القراءة العربي حسب المستوى الدراسي للتلميذ المشارك في تحدي القراءة العربي.توضح الصورة أسفه العدد الأدنى و الأقصى لصفحات الكتاب المقروء في مسابقة تحدي القراءة العربي.ينصح بالتعرف على عدد الصفحات المناسبة لكل مشارك حسب الصف الدراسي الذي يدرس به قبل تحديد قائمة كتب تحدي القراءة العربي.

ثانيا

معايير الكتاب المقروء في مسابقة تحدي القراءة العربي

قبل اقتناء كتب للمشاركين في مسابقة تحدي القراءة العربي على المشرفين التعرف على معايير الكتاب المقروء في مسابقة تحدي القراءة العربي.
يشترط في الكتاب المقروء في تحدي القراءة العربي الشروط التالية

  • أن يكون باللغة العربية
  • أن يكون من الكتب الثقافية
  • أن يكون في مستوى المشارك من حيث عدد الصفحات

تعرفوا على معايير الكتب المختارة للمشاركين في تحدي القراءة العربي من خلال الصورة التوضيحية أسفله.







  
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مرحبا بكم في موقعي أنا محمد

تعليقات